كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة نابولي و روما برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يوم غد الأحد الموافق 28 أبريل 2024 ستقام مباراة مهمة بين نابولي وروما في إطار الجولة من الدوري الإيطالي لموسم 2023/24. المواجهة ستُلعب على ملعب دييغو ارماندو مارادونا، وسنقدم لكم تقريرًا مفصلًا عن هذه المباراة، بالإضافة إلى تغطية حية لأبرز الأحداث. تاريخيًا، التقى الفريقان في 20 مباراة، حيث فاز نابولي في 10 مناسبات، وفاز روما في 6 مباريات، وانتهت 4 مباريات بالتعادل.
يحتل نابولي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة، بعد خوض 33 مباراة، حيث حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 10 وخسر 10. بينما يحتل روما المركز الخامس برصيد 58 نقطة، بعد خوض 33 مباراة، حيث فاز في 17 مباراة وتعادل في 7 وخسر 9.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 28 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث مباراة نابولي و روما عبر شبكة قنوات:
Match Football 1 Cosmote Sport 2 HD Digi Sport 3 HD Romania

ستكون هذه المواجهة فرصة حاسمة لكل فريق لتحقيق الانتصار وتحسين موقعه في جدول الترتيب، وسنكون هنا لنقدم لكم التغطية الحية والتحليلات اللازمة، فترقبوا معنا هذه المواجهة المثيرة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟