كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة توتنهام و أرسنال برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

سيشهد يوم الأحد 28 أبريل 2024 مواجهة نارية بين توتنهام وأرسنال في إطار الجولة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/24. ستقام المباراة على أرضية ملعب توتنهام هوتسبر، وسيكون لدينا تقريرًا مفصلًا عن هذه المباراة المنتظرة، بالإضافة إلى تغطية حية لأحداثها. تاريخيًا، التقى الفريقان في 20 مباراة، حيث فاز كل فريق في 7 مناسبات، وانتهت 6 مباريات بالتعادل.
يحتل توتنهام المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 60 نقطة، بعد خوض 32 مباراة، حيث حقق الفوز في 18 مباراة وتعادل في 6 وخسر 8. بينما يتصدر أرسنال الجدول برصيد 77 نقطة، بعد خوض 34 مباراة، حيث فاز في 24 وتعادل في 5 وخسر 5.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 28 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالتة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة زوالاً.

وستبث أحداث مباراة توتنهام و أرسنال عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 1 beIN Sports HD 3 TR Sky Sports Main Event UK

ستكون هذه المواجهة فرصة حقيقية لكل فريق لتحقيق الانتصار وتحسين موقعه في الجدول، وسنكون هنا لنقدم لكم كل تفاصيل المباراة وأبرز اللحظات في تقريرنا المفصل والتغطية الحية، فترقبوا.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟