كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد و مانشستر سيتي برسم دوري أبطال أوروبا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

من المقرر أن تشهد مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 بين ريال مدريد ومانشستر سيتي تنافسًا شرسًا ومثيرًا. يجمع هذا اللقاء بين بطلين سابقين للبطولة، حيث يمتلك كلا الفريقين جماهيرية كبيرة حول العالم. ستقام المباراة الأولى في ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد يوم الثلاثاء 9 أبريل 2024، بينما ستكون المباراة الثانية في ملعب الاتحاد في مانشستر يوم الثلاثاء 17 أبريل 2024. تُعتبر هذه المباراة متكافئة بين الفريقين، حيث يمتلك كل منهما نقاط قوة ونقاط ضعف. يتميز ريال مدريد بقدرته على تحقيق الانتصارات في المباريات الكبرى، في حين يتميز مانشستر سيتي بأسلوبه الهجومي الممتع.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 9 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة ريال مدريد و مانشستر سيتي عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 1 beIN 4K HDR beIN Sports HD 1 English

من المتوقع أن يشهد اللقاء مشاركة نجوم كبار من الفريقين، مثل كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور، لوكا مودريتش من جانب ريال مدريد، وكيفين دي بروين، إيرلينغ هالاند، رياض محرز من جانب مانشستر سيتي. يعتبر هذا اللقاء من أهم مباريات دوري أبطال أوروبا 2024، ويتوقع أن تكون مثيرة وقوية، لذا ننصح جميع محبي كرة القدم بعدم تفويت فرصة مشاهدتها.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟