كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان و تورينو برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

ستكون يوم غد الأحد الموافق 28 أبريل 2024 مثيرًا في عالم كرة القدم، حيث ستجمعنا مباراة هامة بين انتر ميلان وتورينو في إطار الجولة من الدوري الإيطالي لموسم 2023/24. المباراة ستُلعب على ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)، وسنكون معكم لتقديم تقرير مفصل عن هذه المواجهة الحاسمة، بالإضافة إلى تغطية حية لأبرز الأحداث. تاريخيًا، التقى الفريقان في 20 مباراة، حيث فاز انتر ميلان في 11 مناسبة، وفاز تورينو في 4 مباريات، وانتهت 5 مباريات بالتعادل.
يحتل انتر ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 86 نقطة، بعد خوض 33 مباراة، حيث حقق الفوز في 27 مباراة وتعادل في 5 وخسر في مباراة واحدة. بينما يحتل تورينو المركز العاشر برصيد 46 نقطة، بعد خوض 33 مباراة، حيث فاز في 11 وتعادل في 13 وخسر في 9.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 28 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الحادية عشرة و النصف صباحا. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الواحدة و النصف زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثانية عشرة و النصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثانية و النصف زوالاً.

وستبث أحداث مباراة انتر ميلان و تورينو عبر شبكة قنوات:
Match Football 1 Tring Sport 1 HD Sport 2 Hungary

ستكون هذه المواجهة فرصة حاسمة لكل فريق لتحقيق الانتصار وتحسين موقعه في جدول الترتيب، وسنكون هنا لنقدم لكم التغطية الحية والتحليلات اللازمة، فترقبوا معنا هذه المواجهة المثيرة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟