كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد و برينتفورد برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو مباراة مثيرة تجمع بين فريقي مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستقام يوم السبت الموافق 30 مارس 2024 على ملعب “جي تك كوميونيتي”. تأتي هذه المباراة ضمن الجولة الثلاثين من البطولة، وتحمل أهمية كبيرة للفريقين في سباق التأهل للبطولات الأوروبية المقبلة. يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 47 نقطة، حيث يسعى الفريق لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل تعزيز موقعه في الترتيب وضمان المشاركة في البطولات الأوروبية الموسم المقبل. بالمقابل، يحتل برينتفورد المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة، ويسعى للفوز أيضًا للابتعاد عن منطقة الهبوط وتحسين موقعه في الجدول.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 30 مارس وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة مانشستر يونايتد و برينتفورد عبر شبكة قنوات:
Sky Sports Main Event UK Diema Sport 2 HD SuperSport Maximo 1

من المتوقع أن تكون هذه المباراة مثيرة ومثيرة للغاية، حيث يضع كل فريق كل طاقاته في سبيل تحقيق الفوز. وسيتم نقل المباراة عبر قنوات البث المباشر، مما يتيح للجماهير متابعة كل لحظة من هذه المواجهة الهامة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟