كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي و ريال مدريد برسم دوري أبطال أوروبا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يشهد عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم انتظارًا كبيرًا لمواجهة القمة بين مانشستر سيتي وريال مدريد في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023/24. سيُقام هذا اللقاء المرتقب على أرض ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر، وذلك في مساء يوم الأربعاء الموافق 17 أبريل 2024، تأتي هذه المواجهة الحاسمة بعد تعادل مثير بنتيجة 3-3 في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد. يتطلع كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز وحجز بطاقة التأهل إلى نصف نهائي البطولة.

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 17 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.
وستبث أحداث مباراة مانشستر سيتي و ريال مدريد عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 1 beIN 4K HDR

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات دوري الأبطال، المعلق حفيظ دراجي.

من المتوقع أن يشهد ملعب الاتحاد حضورًا جماهيريًا كبيرًا، حيث يسعى جمهور مانشستر سيتي لدعم فريقهم لتحقيق التأهل التاريخي إلى نصف نهائي دوري الأبطال.هذه المواجهة تعتبر نهائيًا مبكرًا للبطولة، نظرًا لقوة وخبرة الفريقين في البطولة. من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة وندية بين الفريقين، خاصةً مع وجود العديد من النجوم العالميين في صفوفهما.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟