كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليون و موناكو برسم الدوري الفرنسي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدا، الأحد الموافق 28 أبريل 2024، ستشهد مباراة مثيرة بين ليون وموناكو في إطار الجولة الأربعين من الدوري الفرنسي لموسم 2023/24. المباراة ستُلعب على ملعب غروباما ستايديوم، وسنكون معكم لتقديم تقرير مفصل عن هذه المواجهة، بالإضافة إلى تغطية حية لأبرز الأحداث. تاريخيًا، التقى الفريقان في 20 مباراة، حيث فاز ليون في 11 مناسبة، وفاز موناكو في 7 مباريات، وانتهت 2 مباريات بالتعادل.
يحتل ليون المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة، بعد خوض 30 مباراة، حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 5 وخسر 13. بينما يحتل موناكو المركز الثاني برصيد 58 نقطة، بعد خوض 30 مباراة، حيث فاز في 17 مباراة وتعادل في 7 وخسر 6.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 28 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السادسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثامنة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وستبث أحداث مباراة ليون و موناكو عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 2 Arena Sport 1 HD Serbia Digi Sport 2 HD Romania

ستكون هذه المباراة فرصة حاسمة للفريقين لتحقيق الانتصار وتحسين موقعهما في جدول الترتيب، وسنكون هنا لتقديم تحليلاتنا وآخر الأخبار، فترقبوا معنا هذه المواجهة المثيرة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟