كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ميلان و يوفنتوس برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تقام مباراة ميلان ويوفنتوس في يوم السبت، 27 أبريل 2024، على ملعب أليانز ستاديوم،تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم نحو معركة القمة بين فريقي ميلان ويوفنتوس في إطار الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي، والتي ستقام على أرضية ملعب أليانز ستاديوم. وتأتي هذه المباراة في ظل تفوق يوفنتوس في اللقاءات الأخيرة بين الفريقين، حيث انتهت آخر مواجهة بينهما بفوز السيدة العجوز بهدفٍ دون رد.
يسعى فريق ميلان إلى استعادة توازنه وتحقيق الانتصار في هذه المباراة الحاسمة، بينما يطمح يوفنتوس في مواصلة نتائجه الجيدة وحصد النقاط الثلاث. من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة للغاية، نظرًا للجو الحماسي الذي يحيط بها ورغبة كل فريق في تحقيق الفوز وتحقيق أهدافه في الموسم.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 27 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث مباراة ميلان و يوفنتوس عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 1 SuperSport Maximo 1 beIN Sports HD 3 TR

سيكون من المثير متابعة المعلق الذي سيقوم بتوجيه التعليقات لهذه المباراة الهامة، ومشاهدة اللقاء عبر القنوات الناقلة المعتادة لمباريات الدوري الإيطالي.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟