كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد و ليفربول برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يتجدد الصراع الأسطوري بين مانشستر يونايتد وليفربول يوم الأحد الموافق 7 ماي 2024، في إطار الجولة 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على أرضية ملعب أولد ترافورد. يعتبر هذا اللقاء من أهم المباريات في تاريخ الكرة الإنجليزية، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والانتصار في هذه المواجهة الحاسمة. يدخل فريق ليفربول المباراة وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 70 نقطة، متقدمًا بفارق نقطتين عن وصيفه آرسنال، وبفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي في المركز الثالث. من جانبه، يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 48 نقطة، ويسعى جاهدًا للفوز في هذه المباراة لتحسين موقعه في الجدول والتقدم في المنافسة على البطولة.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 7 أبريل 2024، وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية و النصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة و النصف زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالتة و النصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة و النصف زوالاً.

وستبث أحداث مباراة مانشستر يونايتد و ليفربول عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 1 Setanta Sports 1 Eurasia HD Sky Sports Main Event UK

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات دوري الأبطال، المعلق خليل البلوشي.

ستكون المباراة تحديًا كبيرًا لكلا الفريقين، خاصة بعد النتائج الأخيرة التي حققوها في البطولة، وتعد هذه المواجهة فرصة للثأر للفريقين بعد النتائج السابقة التي جاءت لصالح كل منهما في المباريات الأخيرة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟