كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أستون فيلا و تشيلسي برسم الدوري الإنجليزي الممتاز

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تترقب جماهير كرة القدم الإنجليزية بشغف مواجهة قوية تجمع بين أستون فيلا وتشيلسي في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز. استون فيلا يسعى لتحقيق الفوز وتحسين مركزه في جدول الترتيب، بينما يرغب تشيلسي في العودة إلى سكة الانتصارات بعد تعادله في المباراة السابقة. تتميز المباراة بأهمية كبيرة للمشجعين الذين ينتظرون مشاهدة نجوم الفريقين، مثل أولي واتكينز، بوغي تشيلويل، ماسون ماونت، وكاي هافرتز.
هذه المواجهة هي الثانية بين الفريقين هذا الموسم، حيث تعادلا سلبيًا في ستامفورد بريدج في سبتمبر 2023. أستون فيلا يحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يحتل تشيلسي المركز التاسع، وكلا الفريقين يسعيان لتحقيق الفوز وتحسين موقعهما في الجدول. ستكون هذه المباراة الـ15 بين الفريقين في تاريخ مواجهاتهما في الدوري الإنجليزي، وحقق تشيلسي الفوز في 9 منها، في حين تعادلا في 2 وفاز أستون فيلا في 4.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 27 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة أستون فيلا و تشيلسي عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 1 SuperSport Maximo 1 beIN Sports HD 3 TR

من المتوقع أن تشهد المباراة منافسة قوية بين الفريقين، حيث يمتلك كلا الفريقين لاعبين مميزين قادرين على حسم النتيجة. من المتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وتحسين موقعه في جدول الترتيب.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟