كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمواجهة مصر والكونغو الديمقراطية في ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا

يتطلع منتخب مصر، الحامل للقب سبع مرات، إلى تخطي تحدي ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا حينما يواجه اليوم الأحد الكونغو الديمقراطية. يُلعب اللقاء على أرضية ملعب “لوران بوكو” في سان بيدرو، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مصر، و 21:00 بتوقيت المغرب.

منتخب مصر وقع في مجموعة صعبة خلال دور المجموعات، حيث خرج بدون تحقيق أي فوز واكتفى بالتعادل في ثلاث مباريات. يأتي هذا التحدي بعد غياب محمد صلاح، الذي تعرض لإصابة في العضلة الخلفية، بينما يواجه المنتخب العديد من الغيابات الأخرى بسبب الإصابات.

يُتوقع أن يكون اللقاء مثيرًا وحاسمًا، خاصةً مع إصرار منتخب مصر على تقديم أداء قوي والتأهل إلى المراحل المتقدمة. تاريخ اللقاءات السابقة بين المنتخبين يضيف جوًا من التحدي، ويُنتظر أن يكون اللقاء مشوّقًا للجماهير.

تجدر الإشارة إلى أن اللقاء سيكون منقولًا عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس”، ويُتوقع أن يتابعه عدد كبير من عشاق كرة القدم في جميع أنحاء المنطقة.

– القنوات الناقلة للمباراة :

من المقرر أن يتم نقل مباراة مصر والكونغو الديمقراطية عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس القطرية”، التي تملك الحقوق الحصرية لبطولة كأس أمم إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما يمكن متابعة المباراة عبر قنوات أوروبية أخرى وهي Canal 11 ،Sport TV ،5Sport و5Gold.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟