كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة خيتافي و إشبيلية برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يترقب عشاق الكرة الإسبانية مواجهة مثيرة غدًا السبت، حيث يحل إشبيلية ضيفًا على خيتافي في إطار الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني لموسم 2023/24. ستقام المباراة على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز، وسيكون التركيز كاملاً على هذا اللقاء الهام الذي يأتي في ظل منافسة شديدة في صراع الفرق الأسبانية على تحقيق أهدافها في الموسم الحالي خيتافي يحتل المركز العاشر برصيد 38 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز في هذه المباراة لمواصلة تقدمه في جدول الترتيب وتحقيق المزيد من النقاط التي تعزز موقعه في المسابقة. من جهة أخرى، يحتل إشبيلية المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة، ويبحث عن الفوز للابتعاد عن منطقة الهبوط وتحسين وضعه في الدوري.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 30 مارس وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الواحدة بعد الظهر. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثالتة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثانية بعد الظهر. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الرابعة مساءً.

وستبث أحداث مباراة خيتافي و إشبيلية عبر شبكة قنوات:
TV2 Sport Premium 1 HD beIN Sports HD 3 beIN Sports 3 FR

من المتوقع أن تكون هذه المباراة مثيرة ومثيرة للغاية، حيث يضع كل فريق كل طاقاته في سبيل تحقيق الفوز. وسيتم نقل المباراة عبر قنوات البث المباشر، مما يتيح للجماهير متابعة كل لحظة من هذه المواجهة الهامة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟