كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد و برشلونة برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يوم غد الأحد ، ستشهد جماهير كرة القدم عرضًا استثنائيًا حينما يحتضن ملعب الميتروبوليتانو قمة من الطراز الرفيع بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة في إطار الجولة 29 من الدوري الإسباني 2023-2024. تأتي هذه المباراة بأهمية كبيرة لكل من الفريقين، حيث يسعى برشلونة للحفاظ على مركزه الثالث والمطاردة الجادة للصدارة، بينما يسعى أتلتيكو مدريد للفوز من أجل الاقتراب أكثر من المراكز الأعلى وضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 17مارس وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة أتلتيكو مدريد و برشلونة عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 1 ITV 4 TV2 Sport 1 Norge

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات دوري الأبطال، المعلق حسن العيدروس.

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالتشويق، حيث يسعى كل من الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث. ستكون هذه المواجهة اختبارًا حقيقيًا لقوة وإرادة كل فريق في المنافسة على اللقب. و بالنظر إلى أهمية المباراة وجدول الترتيب، فإن مواجهة أتلتيكو مدريد وبرشلونة تعد من أبرز المواجهات في الدوري الإسباني وستحظى بمتابعة واسعة من عشاق كرة القدم حول العالم.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟