كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان و أتلتيكو مدريد برسم دوري أبطال أوروبا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

في مباراة قوية مرتقبة، يتقابل فريق إنتر ميلان مع نظيره أتلتيكو مدريد في ملعب “جوزيبي مياتزا”، ضمن دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24. يدخل الفريقان المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تأهلهما من دور المجموعات، حيث يسعى كل منهما للتأهل إلى الدور التالي. أتلتيكو مدريد، الذي احتل المركز الأول في مجموعته برصيد 14 نقطة، يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه لتعزيز آماله في التأهل. بينما يسعى إنتر ميلان، الذي حل في المركز الثاني بفارق الأهداف عن ريال سوسيداد، لتحقيق فوز يسهل مهمته في مباراة الإياب. جمهور إنتر ميلان يعيش لحظات سعيدة مع فريقهم في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا، ويأملون في مواصلة الانتصارات، خاصة بعد فوز الفريق بنتيجة 4-0 على ساليرنيتانا في الجولة الـ25 من الكالتشيو.

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 13 مارس وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة إنتر ميلان و أتلتيكو مدريد عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 1 beIN 4K HDR

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات دوري الأبطال، المعلق التونسي عصام الشوالي.

تعد هذه المواجهة فرصة لرؤية نجوم كرة القدم الأوروبية البارزة، وهم يتبارون في ساحة الملعب. من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة، مع تشجيع جماهير الفريقين وتحفيز اللاعبين لتقديم أداء مميز وتحقيق الفوز الذي يحقق التأهل.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟