كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة كوفنتري سيتي و مانشستر يونايتد كأس الاتحاد الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تنتظر جماهير كرة القدم الإنجليزية بشغف مباراة النصف النهائي التي ستجمع بين فريقي كوفنتري سيتي ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي. ستقام المباراة في ملعب “ريكو أرينا” يوم الأحد 21 أبريل 2024، وتعتبر هذه المواجهة فرصة لكوفنتري سيتي لمواصلة مسيرته المميزة في البطولة بعد الفوز المفاجئ على توتنهام هوتسبير في ربع النهائي.
من جهته، يسعى مانشستر يونايتد بقيادة إريك تين هاغ للعودة بقوة وتحقيق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي لأول مرة منذ 2018، بعد خروجه المبكر من البطولات الأوروبية وكأس الرابطة الإنجليزية. وسيكون ملعب ويمبلي مسرحًا لهذه المواجهة الحاسمة، حيث يسعى كوفنتري سيتي لتحقيق مفاجأة مدوية بإقصاء مانشستر يونايتد، بينما يسعى الأخير للعودة إلى منصة التتويج بعد غياب 6 سنوات.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 21 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثالتة و النصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الخامسة و النصف زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الرابعة و النصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة و النصف زوالاً.

وستبث أحداث مباراة كوفنتري سيتي و مانشستر يونايتد عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 2

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي ، المعلق عامر الخوذيري.

من المتوقع أن تشهد المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا، خاصة من جانب جماهير كوفنتري سيتي التي تطمح في تشجيع فريقها نحو تحقيق إنجاز تاريخي. تعد هذه المباراة الأولى بين الفريقين في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي منذ عام 1999، مما يزيد من حماس الجماهير وتشويق اللقاء.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟