كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند و باير ليفركوزن برسم الدوري الألماني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

ترقب عشاق كرة القدم الألمانية بفارغ الصبر المواجهة القوية التي ستجمع بين فريقي بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن في إطار الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الألماني للموسم الحالي. تُعتبر هذه المباراة من بين أقوى مباريات الجولة، حيث يتقابل فريقان يتمتعان بمستوى فني عالٍ وتاريخ مليء بالإنجازات في الدوري الألماني. يدخل بوروسيا دورتموند المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في المباراة الأخيرة، بينما يسعى باير ليفركوزن لتحقيق نتيجة إيجابية تُعيد له الثقة بعد تعادله في الجولة الماضية.
في السجل التاريخي للقائاتهما السابقة، التقى الفريقان في 15 مباراة، انتصر بوروسيا دورتموند في 9 مباريات، بينما انتصر باير ليفركوزن في 4 مباريات، وانتهت 2 مباراة بالتعادل. يحتل بوروسيا دورتموند حاليًا المركز الخامس في جدول الدوري بفارق 3 نقاط عن المتصدر بايرن ميونيخ، في حين يتصدر باير ليفركوزن الجدول بفارق 11 نقطة عن الوصيف.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 21 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الرابعة و النصف مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة و النصف مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة و النصف مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة و النصف مساءً.

وستبث أحداث مباراة بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن عبر شبكة قنوات:
beIN Sports Sky Sports Arabia

من المتوقع أن تشهد المباراة ندية كبيرة وصراعًا مثيرًا بين الفريقين، مع وجود فرص كبيرة لتسجيل الأهداف من كلا الجانبين. من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة، حيث يتنافس كلا الفريقين على تحقيق الفوز والمحافظة على مراكزهما المتقدمة في جدول الترتيب.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟