كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برايتون و أرسنال برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

من المتوقع أن تشهد مباراة برايتون ضد أرسنال صراعًا مثيرًا في الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز. يسعى برايتون لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية وتحقيق فوز يعزز آماله في الانتهاء من الموسم في مركز متقدم. بينما يسعى أرسنال للحفاظ على صدارة الترتيب وزيادة فرصه في الفوز باللقب. برايتون يحتل المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 43 نقطة، ويتمتع بخط هجوم قوي يقوده لياندرو تروسارد ونيل موباي. يعتمد الفريق على أسلوب لعب هجومي سريع يمكن أن يسبب مشاكل لأي دفاع. أما أرسنال فهو يحتل المركز الأول برصيد 68 نقطة، ويتميز بخط وسط قوي يقوده مارتن أوديغارد وتوماس بارتي. يعتمد الفريق على أسلوب لعب تيكي تاكا الشهير الذي يجمع بين الهجوم والتحكم في الكرة

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 6 أبريل، وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الرابعة و النصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة و النصف زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة و النصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة و النصف مساءً.

وستبث أحداث مباراة برايتون و أرسنال عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 2

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات دوري الأبطال، المعلق محمد بركات.

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة للغاية، حيث يمتلك كلا الفريقين عناصر هجومية قوية. برايتون يشتهر بأسلوبه الهجومي الجذاب، بينما يمتلك أرسنال إحدى أفضل خطوط الهجوم في الدوري. تكتسب المباراة أهمية كبيرة بالنسبة لكلا الفريقين، حيث يبحث برايتون عن الفوز لتحسين وضعه في الجدول، بينما يسعى أرسنال للمحافظة على مكانته في الصدارة وزيادة فرصه في الفوز باللقب.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟