كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال بيتيس و إشبيلية برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يوم الأحد 28 أبريل 2024 ستشهد مباراة قمة بين ريال بيتيس وإشبيلية في إطار الجولة من الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2023/24. المواجهة ستقام على أرضية ملعب ستاد بينتو فيامارين، وسنقدم لكم تقريرًا مفصلًا عن هذه المباراة النارية، بالإضافة إلى تغطية حية لأبرز أحداثها. تاريخيًا، التقى الفريقان في 20 مباراة، حيث فاز ريال بيتيس في 3 مناسبات، وفاز إشبيلية في 12 مباراة، وانتهت 5 مباريات بالتعادل.
يحتل ريال بيتيس المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة، بعد خوض 32 مباراة، حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 12 وخسر 8. بينما يحتل إشبيلية المركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة، بعد خوض 32 مباراة، حيث فاز في 9 وتعادل في 10 وخسر 13.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 28 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة ريال بيتيس و إشبيلية عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 3 Gol TV spain TV2 Sport Premium 1 HD

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات الدوري الإسباني ، المعلق جواد بدة.

ستكون هذه المباراة فرصة حاسمة لكل فريق لتحقيق الانتصار وتعزيز آماله في تحقيق أهدافه في الموسم، وسنكون هنا لنقدم لكم التغطية الحية وأبرز اللحظات، فترقبوا المزيد من التحديثات.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟