كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة رايو فاليكانو وريال بيتيس برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

ستقام مباراة هامة بين رايو فاليكانو وريال بيتيس في إطار الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني لموسم 2023/24. ستكون المباراة على ملعب تيريزا ريفيرو، وستكون فرصة للفريقين لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث. تقابل الفريقان 20 مرة في الماضي، حيث فاز رايو فاليكانو في 7 مباريات، وفاز ريال بيتيس في 8 مباريات، وتعادل الفريقان في 5 مباريات. يعكس هذا التاريخ التنافس القوي بين الفريقين والذي يجعل المباراة المقبلة أكثر إثارة.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 17مارس وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة و النصف مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة و النصف مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة و النصف مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة و النصف مساءً.

وستبث أحداث مباراة رايو فاليكانو وريال بيتيس عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 3 TV2 Sport Premium 1 HD Premier Sports 1 HD

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات دوري الأبطال، المعلق مصطفى ناظم العلوان.

من المتوقع أن تكون مباراة رايو فاليكانو وريال بيتيس مثيرة ومثيرة للاهتمام، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتحقيق النقاط الثلاث. ستكون المباراة فرصة لعرض المهارات والقوة الفنية لكل من الفريقين، ويمكن أن تكون المواجهة مفتاحًا لمسارهم في نهاية الموسم.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟