كرة القدم

يوسفية برشيد: تعادل مؤلم في الدوري المغربي

تزايدت متاعب نادي يوسفية برشيد بعد تعادله بهدف لكل فريق مع نادي مولودية وجدة، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، ضمن الجولة 20 من الدوري المغربي الممتاز.

انتهى الشوط الأول بدون أهداف، حيث فشل الفريقان في استغلال الفرص المتاحة لهما، بسبب نقص التركيز والفعالية في الهجوم، وعدم الدقة في التسديد والتمرير، مما جعل الحسم ينتظر الشوط الثاني.

وفي الشوط الثاني، نجح نادي مولودية وجدة في افتتاح التسجيل في الدقيقة 49 عبر لاعبه عماد سربوت، مما وضع اليوسفية برشيد في وضعية صعبة، حيث حاول الفريق بكل الطرق الممكنة لإدراك التعادل والبحث عن الفوز، خاصة وأنه يحتل المركز الأخير في الترتيب ويسعى لتفادي الهبوط.

لكن جهود اليوسفية برشيد لم تتكلل بالنجاح في تحقيق التعادل، بسبب نقص التركيز والفعالية في الهجوم، وبفضل الأداء الجيد لحارس مرمى مولودية وجدة زياد لعفسة الذي تصدى للعديد من الفرص. وفي الدقيقة 87، تمكن اليوسفية برشيد من تسجيل هدف التعادل عن طريق يوسف قجعي، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

بهذه النتيجة، رفع نادي مولودية وجدة رصيده إلى 21 نقطة في المركز 13، بينما بقيت اليوسفية برشيد في المركز الأخير برصيد 14 نقطة، متأخرا بفارق خمس نقاط عن الشباب الرياضي السالمي المتواجد في المركز قبل الأخير، وبفارق ست نقاط عن حسنية أكادير المحتل للمركز 14.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟