كرة القدم

سبورتينغ لشبونة يتأهل بالتعادل في الدوري الأوروبي

في إطار التصفيات المؤهلة للدور الـ 16 من منافسات الدوري الأوروبي، حسم نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي تأهله بعد تعادله مع نادي يونغ بويز السويسري بنتيجة 1-1. كانت مباراة الذهاب قد انتهت لصالح سبورتينغ بنتيجة 3-1.

في الشوط الأول، بدأ لاعبو سبورتينغ لشبونة بقوة وضغطوا على مرمى الفريق السويسري، حيث سجل فكتور غوميشيرس هدف التقدم في الدقيقة 13 بتمريرة حاسمة من ترينكاو. لم يتمكن لاعبو يونغ بويز من الرد بقوة في ظل تفوق سبورتينغ.

وفي الشوط الثاني، واصل لاعبو سبورتينغ سيطرتهم، حيث أهدر غوميشيرس ضربة جزاء في الدقيقة 57. تبع ذلك العديد من التبديلات الهجومية من كلا الفريقين، وشهدت المباراة فرصًا خطيرة من الجانبين، لكن دون التمكن من التسجيل، حتى تمكن سيلفير غانفولا من يونغ بويز من تسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 83، لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.

وفي المباريات الأخرى، نجح فرايبورغ الألماني في التأهل بعد فوز مثير على لانس الفرنسي بنتيجة 3-2، بعدما كان متأخرًا بهدفين. براغا ودعت المنافسة على الرغم من فوزها 3-2 على كاراباخ، الذي حسم موقعة الذهاب بنتيجة 4-2. أما أولمبيك مارسيليا، فقد حجز مكانه في الدور المقبل بفوزه على شاختار دونيتسك بنتيجة 3-1، بعد تعادل مباراة الذهاب بنتيجة 2-2. فيما نجح سبارتا براغ التشيكي في إقصاء غلطة سراي التركي بفوزه عليه بنتيجة 4-1، بعدما كانت موقعة الذهاب قد انتهت بفوز الفريق التركي بنتيجة 3-2.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟