كرة القدم

الرجاء الرياضي يفوز على يوسفية برشيد بنتيجة 2-0

في لقاء مثير على أرضية ملعب برشيد، نجح الرجاء الرياضي في تحقيق فوز هام على مضيفه يوسفية برشيد بنتيجة 2-0، ضمن منافسات الجولة الـ16 من البطولة الاحترافية المغربية.

سيطر رجاء الرياضي على مجريات اللقاء منذ بدايته، واستطاعوا ترجمة تفوقهم إلى أهداف في الدقائق الأولى من المباراة.

سجل يوسف بلعمري الهدف الأول للرجاء في الدقيقة العاشرة بعد تمريرة رائعة من نوفل الزرهوني. ولم يكتف الفريق الأخضر بهذا الهدف الوحيد، بل أضاف المهدي موهوب الهدف الثاني في الدقيقة الـ30 من الشوط الأول.

بهذا الانتصار، يواصل الرجاء الرياضي تصدره لجدول الترتيب برصيد 36 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه الجيش الملكي. بينما تجمدت حصيلة يوسفية برشيد عند تسع نقاط في المركز الأخير.

من جانبه، أعرب مدرب الرجاء الرياضي عن سعادته بأداء الفريق وتحقيق الانتصار في مباراة صعبة على أرضية الملعب الخصم، مشيدًا بتنظيم وروح الفريق خلال اللقاء.

بينما أعرب مدرب يوسفية برشيد عن خيبة أمله لنتيجة اللقاء، مؤكدًا على ضرورة العمل الجاد لتحسين الأداء وتحقيق الانتصارات في المباريات القادمة.

يتطلع الرجاء الرياضي الآن إلى مواصلة الانتصارات وتعزيز موقعه في الصدارة، في حين يسعى يوسفية برشيد إلى تحسين أدائها وتحقيق نتائج إيجابية في المباريات المقبلة للخروج من مؤخرة جدول الترتيب.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟