العالم الثقافي

عيد العرش المجيد : تنظيم الدورة السادسة للمهرجان الثقافي والاجتماعي والرياضي لمقاطعة اليوسفية من 20 إلى 30 يوليوز

تخليدا للذكرى 24 لاعتلاء صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، عرش أسلافه الميامين، ينظم مجلس مقاطعة اليوسفية بالرباط الدورة السادسة للمهرجان الثقافي والاجتماعي والرياضي للمقاطعة تحت شعار رهانات الرقمنة في تدبير الشأن المحلي”، وذلك في الفترة من 20 يوليوز إلى 30 منه.
ويعتبر المهرجان الأول من نوعه على الصعيد الوطني، يقام حضوريا وافتراضيا من خلال منصة رقمية  أحدثت لهذا الغرض، لتمكين ساكنة المقاطعة من التواصل تفاعليا من بيونهم بالصورة والصوت مع بعض المصالح الإدارية التابعة للمقاطعة.
ويتضمن برنامج المهرجان سلسلة من الندوات والمعارض,( المنتوجات المجالية والفنون التشكيلية) والعروض المسرحية والسينمائية والأنشطة الرياضية (دوريات في كرة القدم ، كرة السلة، كرة اليد، فنون الحرب، دوري كأس العرش في البوتشي للمعاقين جسديا)، فضلا عن سهرتين فنيتين ومسابقة لاكتشاف المواهب رصدت لها جوائز بقيمة 30 ألف درهم.
ولتسليط مزيد من الأضواء على الجوانب التنظيمية وبرنامج فعاليات المهرجان ستعقد اللجنة المنظمة ندوة صحفية يوم الخميس 20 يوليوز الحالي على الساعة الرابعة بعد الظهر بقاعة الاجتماعات الكبرى بمقر مجلس الجماعة.

عيد العرش المجيد : تنظيم الدورة السادسة للمهرجان الثقافي والاجتماعي والرياضي لمقاطعة اليوسفية من 20 إلى 30 يوليوز

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟