كرة السلة

تفاصيل مباريات دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة التي اقيمت اليوم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

أحرز ليبرون جيمس، نجم فريق لوس أنجلوس ليكرز، دوراً بارزاً في تأهل فريقه للأدوار الإقصائية “بلاي أوف” ل دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة الأميركية، بعد فوزهم على نيو أورليانز بيليكانز بنتيجة 110-106. وقاد جيمس فريقه للفوز بتسجيله 23 نقطة، إضافة إلى 9 متابعات، 9 تمريرات حاسمة، و3 سرقات، في مباراة مثيرة.

سيخوض جيمس، الذي حصد أربعة ألقاب بطولة في مسيرته، التصفيات الإقصائية للمرة الـ17 في مسيرته المهنية، حيث سيواجه في الدور الأول فريق دنفر ناغتس. يأمل جيمس في الثأر من الخسارة التي مني بها فريقه في نهائي المنطقة الغربية الموسم الماضي، أمام نفس الخصم.

تألق أيضاً في صفوف ليكرز اللاعب أنتوني ديفيس الذي سجل 20 نقطة و15 متابعة، بالإضافة إلى دانجيلو راسل الذي سجل 21 نقطة، بينما ساهم أوستن ريفز بـ16 نقطة.

من ناحية أخرى، برز لاعب فريق ساكرامنتو كينغز، كيغن موراي، بتسجيله 32 نقطة، في حين ساهم ديأيرون فوكس بـ24 نقطة، ودومانتاس سابونيس بـ16 نقطة، وأضاف إليها 12 متابعة.

على الرغم من أداءه الجيد، فإن اللاعب ستيفن كوري من غولدن ستايت واريرز لم يظهر بمستواه المعتاد، حيث سجل 5 نقاط فقط في الشوط الأول، وانتهى المباراة بـ22 نقطة، ولم يكن كلاي تومسون على قدر الآمال أيضاً، حيث فشل في تسجيل أي نقطة من 10 محاولات، واكتفى بـ4 متابعات وتمريرة حاسمة.

رغم هذه الخسارة، سيحاول نيو أورليانز بيليكانز، الذي حلّ سابعًا في الدوري المنتظم، استعادة الزخم وتحقيق الفوز عندما يواجه فريق ساكرامنتو كينغز الفائز على غولدن ستايت واريرز، بطل الدوري عام 2022، في المباراة القادمة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟