كرة السلة

تفاصيل مباريات دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة التي اقيمت اليوم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

في ليلة حاسمة في دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة الأميركية، حسم ناديا أوكلاهوما سيتي ثاندر ودنفر ناغتس بطاقتيهما للأدوار الإقصائية “بلاي أوف” بتحقيقهما للانتصارات المهمة. فاز أوكلاهوما سيتي ثاندر على نيويورك نيكس بنتيجة 113-112، بينما تغلب دنفر ناغتس على كليفلاند كفالياريز بنتيجة 130-101.

في نيويورك، قاد الكندي شاي غيلجيوس-ألكسندر فريقه ثاندر للفوز بتسجيله سلة الفوز قبل 2.6 ثانية على النهاية، مما جعله يتأهل إلى البلاي أوف لأول مرة منذ عام 2020. وبهذا الفوز، يحتل أوكلاهوما سيتي المركز الأول في المنطقة الغربية بفارق نصف مباراة عن دنفر ناغتس.

في دنفر، قاد النجم الصربي نيكولا يوكيتش فريقه ناغتس للفوز بأداء مذهل، حيث سجل 26 نقطة مع 18 متابعة و16 تمريرة حاسمة، مما جعله يحقق ثلاثة أرقام مزدوجة “تريبل دابل” للمرة الثانية والعشرين هذا الموسم، ويؤكد تألقه وتأهل فريقه المؤكد للبلاي أوف للموسم السادس على التوالي.

وفي مباراة أخرى مثيرة، قاد النجم ليبرون جيمس فريقه لوس أنجلوس ليكرز للفوز على بروكلين نتس بنتيجة 116-104، حيث سجل 40 نقطة منها 9 ثلاثيات من أصل 10 محاولات، مما جعله يبهر الجماهير ويؤكد قدرته اللاعب الاستثنائية.

بهذه النتائج، ينضم أوكلاهوما سيتي ثاندر ودنفر ناغتس إلى بوسطن سيلتيكس، الذي كان قد حسم تأهله المباشر إلى الأدوار الإقصائية كمتصدر للمنطقة الشرقية، في موسم حافل بالإثارة والتنافس الشديد.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟