كرة القدم

تفاصيل مباريات الرابطة الوطنية لكرة السلة الأميركية

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

بدأت المباريات بتنافس شرس بين فريقي لوس أنجليس ليكرز وميلووكي باكس، حيث نجح دانجيلو راسل في تسجيل سلة حاسمة قبل 5.9 ثوانٍ من نهاية الوقت، منحت فريق ليكرز الفوز الصعب على ميلووكي باكس .123-122 بنتيجة في الرابطة الوطنية لكرة السلة الأميركية

رغم غياب نجم الفريق ليبرون جيمس بسبب إصابة في كاحله، وإصابة النجم الآخر أنتوني ديفيس في الكتف في الشوط الثاني، تمكن راسل من قيادة فريقه بتسجيل 21 نقطة من إجمالي نقاطه الـ44 في الربع الأخير لوحده.

وقال راسل: “حاولت تقديم كل ما لدي. التسجيل، التمرير، أي شيء يحتاجه الفريق.. برون (جيمس) كان في الخارج، لذا حاول الشبان تعويضه”.

من جانبه، لم تكن تريبل دابل التي سجّلها جيانيس أنتيتوكونمبو كافية لمنع ميلووكي باكس من الخسارة، حيث سجّل 34 نقطة، 14 متابعة، و12 تمريرة حاسمة.

في المباراة الأخرى، فاز كليفلاند كافالييرز على مينيسوتا تمبروولفز 113-104 بعد التمديد، حيث قاد داريوس غارلاند فريقه إلى الفوز بتسجيله 34 نقطة، بينما سجّل ناز ريز أعلى رصيد في مسيرته لمصلحة مينيسوتا بواقع 34 نقطة.

وفي مباراة أخرى، قاد زيون وليامسون نيو أورليانز بيليكانز إلى الفوز على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 103-95 بتسجيله 23 نقطة و12 متابعة، رغم تقدّم فيلادلفيا بفارق 35 نقطة في منتصف الربع الثاني.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟