كرة السلة

تفاصيل مباريات دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة التي اقيمت اليوم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

لوس أنجلوس ليكرز يواصلون سلسلة انتصاراتهم في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين بفوز مذهل على ميلووكي باكس، بعد أن تخلفوا بفارق 19 نقطة في الربع الأخير ليقلبوا الطاولة ويفرضوا التمديد، وأخيرًا يفوزون في الوقت الإضافي الثاني بنتيجة 128-124.

شهدت المباراة غياب نجم ليكرز ليبرون جيمس، لكن زميله انطوني ديفيس كان له دور كبير في الفوز، حيث سجل 34 نقطة و23 متابعة وصنع تمريرتين حاسمتين. وقدم كل من أوستن ريفز ودانجلو راسل أداءً رائعًا أيضًا بتسجيلهما 29 نقطة لكل منهما.

من جهة أخرى، كان اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو أبرز لاعبي باكس بتسجيله 29 نقطة و21 متابعة و11 تمريرة حاسمة، وأضاف داميان ليلارد 27 نقطة.

وعلى الرغم من أن ميلووكي كان في حالة فنية جيدة قبل المباراة، إلا أنه أهدر فرصة الفوز في اللحظات الأخيرة من الوقت الأصلي. وبهذا الفوز، يواصل ليكرز تألقهم ويظهرون جاهزيتهم للتنافس في المراحل النهائية من الدوري.

وفي المباريات الأخرى، فاز غولدن ستايت واريرز بفارق كبير على ميامي هيت 113-92، وقد تألق كلاي طومسون في هذه المباراة بتسجيله 28 نقطة. وحقق أوكلاهوما سيتي ثاندر فوزًا على نيو أورليانز بيليكانز 119-112، حيث سجل جالن ويليامز 26 نقطة للفائز.

من ناحية أخرى، تفوق دالاس مافريكس على ساكرامنتو كينغز 132-92، حيث تألق لوكا دونتشيتش بتسجيله 28 نقطة، وكذلك كايري إيفرينغ وتيم هارداواي اللذان سجلا 24 و22 نقطة على التوالي.

بهذه النتائج، يستمر التنافس الشرس في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، مع تقدم ثاندر في المركز الثاني بالمنطقة الغربية، بينما يحتل دنفر ناغتس المركز الأول.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟