كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة نابولي وأتالانتا برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

مباراة نابولي وأتالانتا في الدوري الإيطالي المقررة في 30 مارس 2024 تعتبر واحدة من اللقاءات المهمة في بطولة “الكالتشيو” لهذا الموسم. يسعى كل فريق لتحقيق الفوز بهدف تحسين موقعه في جدول الترتيب والاقتراب من المراكز الأعلى. نابولي يأمل في استعادة نغمة الانتصارات بعد تعادله في المباراة الأخيرة مع إنتر ميلان. يحتل نابولي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي لهذا الموسم برصيد 45 نقطة من 29 مباراة، حيث حقق 12 انتصارًا وتعادل في 9 مباريات وتلقى 8 هزائم.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 30 مارس وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الحادية عشرة والنصف ظهراً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثانية والنصف بعد الظهر.

وستبث أحداث مباراة نابولي وأتالانتا عبر شبكة قنوات:
TV2 Sport 1 Norge beIN Sports HD 3 beIN Sports HD 2 English

ستقام المباراة على أرضية ملعب دييغو ارماندو مارادونا ، وستكون منقولة على القنوات الناقلة لبطولة الدوري الإيطالي، مما يتيح للجماهير فرصة متابعة اللقاء بشكل مباشر ومثير.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟