كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة تشيلسي و ليستر سيتي برسم كأس الإتحاد الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

في مواجهة مثيرة من المتوقع أن تجمع بين العمالقة تشيلسي وليستر سيتي في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، تبرز الأجواء المليئة بالتحدي والحماسة. من المتوقع أن يُقام اللقاء على أرضية ملعب الكبار ستامفورد بريدج، حيث سيبحث كلا الفريقين عن الفوز للتأهل إلى المربع الذهبي للبطولة. تشيلسي، الذين يسعون لاستعادة لقبهم في كأس الاتحاد الذي فازوا به في موسم 2021، سيواجهون تحديًا كبيرًا من قبل ليستر سيتي، الفريق الذي يسعى لتحقيق إنجاز كبير في البطولة هذا العام.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 17مارس وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية عشرة و خمسة و أربعون دقيقة ظهرا. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثانية و خمسة و أربعون دقيقة بعد الظهر ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الواحدة و خمسة و أربعون دقيقة بعد الظهر. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثالتة و خمسة و أربعون دقيقة بعد الظهر.

وستبث أحداث مباراة تشيلسي وليستر سيتي عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 1 beIN Sports HD 1 English Diema Sport 2 HD

بهذا اللقاء المرتقب، يمكن توقع مواجهة شرسة ومثيرة بين الفريقين، وسيكون من المثير متابعة كيف ستتطور الأمور على أرض الملعب.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟