كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي و إنتر ميلان برسم منافسات دوري الأبطال

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تقام غدًا الأربعاء 18 شتنبر 2024 مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي مع نظيره إنتر ميلان الإيطالي في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال أوروبا موسم 2024/25. ستُقام المباراة على ملعب استاد الاتحاد في مدينة مانشستر، إنجلترا. تقابل الفريقان 3 مرات، فاز مانشستر سيتي في مرتين وفاز انتر ميلان في مباراة واحدة، بينما تعادل الفريقان في 0 مباراة.
مانشستر سيتي: يتميز الفريق بقيادة بيب غوارديولا بالاستحواذ على الكرة وأسلوب اللعب الهجومي المنظم. سيحاول السيتي السيطرة على المباراة منذ البداية باستخدام مهارات لاعبيه مثل إيرلينغ هالاند وكيفين دي بروين.
إنتر ميلان: الفريق الإيطالي يعتمد على التنظيم الدفاعي القوي، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة. سيسعى إلى إيقاف هجوم السيتي والاستفادة من الفرص القليلة التي قد تتاح له عبر لاعبين مثل لاوتارو مارتينيز.

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 18 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مانشستر سيتي و إنتر ميلان عبر شبكة قنوات:

beIN Sports 1, beIN Sports English 1

يعتبر هذا اللقاء قمة أوروبية مرتقبة بين اثنين من أكبر الأندية في أوروبا. مانشستر سيتي حامل لقب دوري الأبطال يسعى للدفاع عن لقبه وبدء مشواره الجديد بقوة، بينما يسعى إنتر ميلان، الذي يتمتع بتاريخ قوي في البطولة، إلى تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه والتأكيد على أنه منافس قوي هذا الموسم.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟