كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان و كالياري برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تنتظر جماهير كرة القدم الإيطالية بفارغ الصبر مواجهة قوية تجمع بين فريقي إنتر ميلان وكالياري، ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى للموسم الحالي 2023-2024. تكتسب هذه المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين، حيث يسعى انتر ميلان إلى حسم لقب الدوري لصالحه مبكرًا، بينما يصارع كالياري من أجل البقاء في دوري الدرجة الأولى.
وفي آخر لقاء جمع الفريقين، فاز إنتر ميلان بنتيجة 3-1 في 28 أغسطس 2023. ويدخل إنتر ميلان المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه على أودينيزي في الجولة الماضية. ويغيب عن إنتر ميلان مهاجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بسبب الإصابة، في حين يبحث كالياري عن تحقيق فوزه الأول على إنتر ميلان منذ عام 2020.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 14 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث مباراة إنتر ميلان و كالياري عبر شبكة قنوات:
AD SPORTS Premium 1 Sport 1 Hungary Match Football 1

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين ، المعلق محمد الشامسى.

من المتوقع أن تشهد المباراة صراعًا قويًا بين الفريقين، حيث يمتلك إنتر ميلان سجلًا حافلاً من الانتصارات في مواجهاته المباشرة ضد كالياري. ولكن، لا يُمكن الاستهانة بقدرة كالياري على تحقيق المفاجأة، خاصةً مع اللعب على أرضه وبين جمهوره. تبقى المباراة فرصة لكلا الفريقين لتحقيق أهدافهم، سواء في المنافسة على اللقب أو في معركة البقاء، مما يزيد من حماس الجماهير وتشويقها لمتابعة هذه المواجهة المثيرة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟