كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأتالانتا برسم الدوري الأوروبي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

في ليلة من ليالي الحماس والتشويق، ستشتعل نيران المنافسة في أرضية ملعب أنفيلد حيث يستقبل ليفربول الإنجليزي نظيره أتالانتا الإيطالي في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي يوم الخميس 11 أبريل 2024. ستكون هذه المواجهة مثيرة بين فريقين تاريخيين في البطولات الأوروبية، حيث يسعى ليفربول لتحقيق الفوز وتعزيز فرصه في التأهل إلى نصف النهائي، بينما يطمح أتالانتا في خطف مفاجأة وتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه.

ليفربول، الفريق الذي يمتلك تاريخًا مشرفًا في البطولة، يسعى للفوز باللقب للمرة الرابعة في تاريخه، ويعتبر من بين المرشحين البارزين للتتويج هذا الموسم بقيادة مدربه يورجن كلوب. من جهة أخرى، يأمل أتالانتا في كتابة تاريخ جديد لنفسه بالتتويج باللقب لأول مرة، وقدم الفريق أداءً مميزًا في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 11 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة ليفربول وأتالانتا عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 1 Kanal A Slovenija TV3+ Denmark

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات دوري الأبطال، المعلق محمد بركات.

تعد هذه المباراة فرصة ليفربول للثأر من هزيمته أمام أتالانتا في دور المجموعات من البطولة الموسم الماضي، ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة وقوية بين الفريقين، وتنتظرها جماهير كرة القدم بفارغ الصبر في جميع أنحاء العالم.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟