كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة كالياري و ليتشي برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا، الأحد 5 مايو 2024، ستشهد الملاعب مباراة هامة في الدوري الإيطالي تجمع بين فريق كالياري ونظيره ليتشي، ضمن منافسات الجولة من موسم 2023/24. المباراة ستقام على أرضية ملعب سردينيا ارينا، وسنقدم لكم تقريرًا مفصلًا عن هذه المواجهة. تاريخيًا، التقى الفريقان 15 مرة، حيث فاز كالياري في 4 مباريات، وفاز ليتشي في 5 مباريات، وانتهت 6 مباريات بالتعادل.
فيما يتعلق بأداء الفريقين هذا الموسم، يحتل كالياري المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة، بعد خوض 34 مباراة، فاز في 7 مباريات، تعادل في 11، وخسر في 16 مباراة. بينما يحتل ليتشي المركز الثالث عشر برصيد 36 نقطة، بعد خوض 34 مباراة، فاز في 8 مباريات، تعادل في 12، وخسر في 14 مباراة.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 5 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الحادية عشرة و النصف صباحاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الواحدة و النصف زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثانية عشرة و النصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثانية و النصف زوالاً.

وستبث أحداث مباراة كالياري و ليتشي عبر شبكة قنوات:
Sky Sport Calcio 1 Sky Sport Uno Italia Match Football 1

من المتوقع أن تكون هذه المباراة مثيرة ومثيرة، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث. تابعونا لتغطية حية ومستمرة لأحداث المباراة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟