كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ميلان و ليتشي برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستعد فريق ميلان لمواجهة ليتشي في إطار منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز “الكالتشيو”. ستُقام المباراة يوم السبت الموافق 6 أبريل 2024 على ملعب “سان سيرو” في مدينة ميلانو الإيطالية. يسعى ميلان لتحقيق الفوز في هذه المباراة للحفاظ على صدارته للترتيب، بينما يطمح ليتشي لتحقيق نتيجة إيجابية للابتعاد عن منطقة الهبوط. ميلان يدخل المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه الأخير على روما، بينما حقق ليتشي انتصارًا هامًا في الجولة الماضية على بولونيا. في تاريخ المواجهات بين الفريقين، التقيا 37 مرة، فاز ميلان في 28 مباراة، وتعادلا في 5، وفاز ليتشي 4 مرات. ميلان يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 65 نقطة، بينما يحتل ليتشي المركز 13 برصيد 29 نقطة. في آخر لقاء بين الفريقين، فاز ميلان بنتيجة 2-0 في الدور الأول من الدوري الحالي

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 6 أبريل، وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند ا الواحدة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثالتة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثانية زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الرابعة زوالاً.

وستبث أحداث مباراة ميلان و ليتشي عبر شبكة قنوات:
Match Football 1 beIN Sports Fr 6 HD max Sport TV4 Portugal

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة وقوية، حيث يسعى ميلان للفوز لتعزيز موقعه في المركز الثاني، بينما يبحث ليتشي عن تحقيق مفاجأة والابتعاد عن منطقة الهبوط.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟