كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بولونيا و مونزا برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

في الجولة 32 من الدوري الإيطالي، ستشهد مباراة بولونيا ومونزا صراعًا شرسًا على ملعب ريناتو دال آرا في بولونيا يوم السبت 13 أبريل 2024. تتصارع الفرق من أجل تحقيق أهدافها في الموسم الحالي. بولونيا، المحتل للمركز الرابع في الدوري، يسعى لتعزيز مركزه والاحتفاظ بمكانه في المنطقة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا. برصيد 58 نقطة، يأمل الفريق في تحقيق الفوز للابتعاد أكثر عن منافسيه.

من جهتها، تحتل مونزا المركز الحادي عشر برصيد 42 نقطة، وتطمح إلى تحقيق الفوز لتحسين وضعها في ترتيب الدوري والابتعاد عن منطقة الهبوط المحتملة. في مباريات هذا الموسم، فاز بولونيا في 16 مباراة وتعادل في 9 وخسر 5، بينما فاز مونزا في 11 مباراة وتعادل في 9 وخسر 10.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 13 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السادسة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث مباراة بولونيا و مونزا عبر شبكة قنوات:
Sky Sport Calcio 1 Sky Sport Uno Italia Match Football 1

يعتبر لقاء الفريقين متكافئًا، حيث التقيا 3 مرات في الدوري، فاز بولونيا مرة واحدة وفاز مونزا مرة واحدة وتعادل الفريقان مرة واحدة. سيكون الفوز ضروريًا لكلا الفريقين في هذه المباراة المهمة من أجل تحقيق أهدافهما في الموسم الحالي.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟