كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول و برايتون برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

بعد انقضاء فترة التوقف الدولي خلال شهر مارس، يستعد فريق ليفربول لمواجهة برايتون يوم الأحد المقبل 31 مارس في الدوري الإنجليزي الممتاز. تهدف الفرقة الحمراء لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط للمضي قدمًا نحو المنافسة على اللقب، في حين يسعى برايتون لتحسين مركزه في ترتيب البريميرليج ومن المتوقع أن يكون لمحمد صلاح دور بارز في هذه المباراة، حيث سيكون هذا اللقاء رقم 300 له خلال مسيرته بالكرة الإنجليزية في جميع المسابقات منذ انضمامه إلى ليفربول في عام 2017، بعد مساره مع تشيلسي. وسبق لصلاح أن خاض 11 مباراة ضد برايتون، سجل خلالها 6 أهداف وصنع مثلهم، ليكون لديه فرصة لزيادة رصيده من التسجيلات والتمريرات الحاسمة في هذا اللقاء.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 31 مارس وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الواحدة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثالتة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثانية مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الرابعة مساءً.

وستبث أحداث مباراة ليفربول و برايتون عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 1 Sky Sports Main Event UK beIN Sports HD 1 English

تعد هذه المواجهة فرصة لرؤية نجوم كرة القدم الأوروبية البارزة، وهم يتبارون في ساحة الملعب. من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة، مع تشجيع جماهير الفريقين وتحفيز اللاعبين لتقديم أداء مميز وتحقيق الفوز الذي يحقق التأهل.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟