كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد و برشلونة برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

ينتظر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم موعدًا استثنائيًا مع لقاء الكلاسيكو المرتقب بين ريال مدريد وبرشلونة، ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2023/2024. تكتسب المباراة أهمية كبرى لكلا الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، لتعزيز موقعه في جدول الترتيب. يتصدر ريال مدريد حاليًا جدول الترتيب برصيد 78 نقطة، فيما يتواجد برشلونة في المركز الثاني برصيد 70 نقطة. سيكون الفوز في الكلاسيكو بمثابة دفعة معنوية قوية للفريق الفائز، خاصةً مع اقتراب موسم الكرة من نهايته. يدخل ريال مدريد المباراة بمعنويات عالية بعد تأهله لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
سيتطلع برشلونة للثأر من هزيمته في مباراة الذهاب، التي أقيمت على ملعب كامب نو، وفاز بها ريال مدريد بنتيجة 2-1. تكتسب المباراة أهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث يسعى ريال مدريد لتثبيت صدارته وتعزيز حظوظه في حسم لقب الدوري، بينما يطمح برشلونة لتقليص الفارق وتحقيق فوز يمنحه دفعة معنوية قوية في سعيه للمنافسة على اللقب.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 21 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث ريال مدريد و برشلونة عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 1 beIN 4K HDR

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات الدوري الإسباني ، المعلق التونسي عصام الشوالي.

تشهد المباراة تواجد العديد من النجوم الكبار في صفوف الفريقين، مثل بيلنجهام و فينيسيوس جونيور من ريال مدريد، و سيرجي روبيرتو و جواو فيليكس من برشلونة. وتُتوقع مباراة مثيرة وحافلة بالإثارة والتشويق، بين فريقين يسعيان لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟