كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بورنموث و برايتون برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

سيكون يوم الأحد 28 أبريل 2024 موعدًا مهمًا لعشاق كرة القدم، حيث ستجمع المباراة بين بورنموث وبرايتون في إطار الجولة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/24. ستُلعب المباراة على أرضية ملعب فيتاليتي، وسيكون لدينا تقريرًا مفصلًا عن هذه المواجهة القوي. تاريخيًا، التقى الفريقان في 17 مباراة، حيث فاز بورنموث في 8 مناسبات، بينما حقق برايتون الفوز في 5 مباريات، وانتهت 4 مباريات بالتعادل.

يحتل بورنموث المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة، بعد خوض 34 مباراة، حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 9 وخسر 13. من جهته، يأتي برايتون في المركز الحادي عشر برصيد 44 نقطة، بعد خوض 33 مباراة، حيث فاز في 11 وتعادل في 11 وخسر 11.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 28 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالتة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة زوالاً.

وستبث أحداث مباراة بورنموث و برايتون عبر شبكة قنوات:
SuperSport Variety 3 Arena Sport 3 HD Premium Serbia Eleven Sports 4 HD portugal

ستكون هذه المباراة فرصة لكل فريق لتحسين موقعه في جدول الترتيب، وسنكون هنا لنقدم لكم التغطية الحية والتحليل الشامل لأحداث المباراة، لذا تابعونا.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟