كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة وولفرهامبتون و بورنموث برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تنتظر جماهير كرة القدم الإنجليزية بفارغ الصبر مباراة قوية تجمع بين وولفرهامبتون وبورنموث ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/2024. ويدخل وولفرهامبتون هذه المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في آخر مبارتين له، بينما يسعى بورنموث لتحقيق انتصاره الأول في آخر 3 مباريات له.

تعد هذه المباراة ذات أهمية كبيرة للفريقين، حيث يسعي كل منهما لتحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري. ويحتل وولفرهامبتون المركز 11 برصيد 43 نقطة، فيما يتواجد بورنموث في المركز 13 برصيد 42 نقطة. وتشهد المواجهات السابقة بين الفريقين في الدوري الإنجليزي 5 تعادلات و3 انتصارات لوولفرهامبتون، بينما حقق بورنموث انتصارًا واحدًا فقط.

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 24 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث مباراة وولفرهامبتون و بورنموث عبر شبكة قنوات:
Arena Sport 6 HD Croatia

يسعى كل من وولفرهامبتون وبورنموث للفوز في هذه المواجهة الهامة لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من آمالهما في تحسين ترتيبهما وإسعاد جماهيرهما بأداء مميز.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟