كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بورنموث و شيفيلد يونايتد برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتواصل منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بمباراة مثيرة تجمع بين بورنموث وشيفيلد يونايتد في ملعب فيتاليتي ستاديوم، حيث يسعى كل فريق لتحقيق نتيجة إيجابية لأسباب مختلفة. بورنموث يدخل المباراة بتطلعات كبيرة لتحقيق الفوز، حيث يحتل المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 31 نقطة، ويرغب في تحسين موقعه والابتعاد عن منطقة الهبوط. من جانبه، يحتاج شيفيلد يونايتد إلى معجزة للبقاء في الدوري، حيث يحتل المركز العشرين والأخير برصيد 13 نقطة، ويبحث بفارغ الصبر عن الانتصارات لتحقيق البقاء في الدرجة الأولى.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الرابعة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة مساءً.

وستبث أحداث مباراة بورنموث و شيفيلد يونايتد عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD Xtra 1 Arena Sport 5 HD BiH DAZN 3 Espana HD

تعد هذه المواجهة فرصة لرؤية نجوم كرة القدم الإنجليزية البارزة. من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة، مع تشجيع جماهير الفريقين وتحفيز اللاعبين لتقديم أداء مميز وتحقيق الفوز الذي يحقق التأهل.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟