كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أودينيزي و تورينو برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

مباراة أودينيزي وتورينو غدًا السبت، 16 مارس 2024، ستكون مباراة هامة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي لموسم 2023/24. ستقام المباراة على ملعب الفريولي، ويترقبها عشاق الكرة الإيطالية بفارغ الصبر. وتاريخيًا، التقى الفريقان في 16 مباراة، حيث فاز تورينو في 8 مباريات وتعادلا في 6 مباريات، فيما فاز أودينيزي في مرتين فقط. وبالنظر إلى ترتيب الفريقين في الجدول، يحتل اودينيزي المركز الثالث عشر برصيد 27 نقطة، بينما يحتل تورينو المركز الحادي عشر برصيد 38 نقطة.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 16 مارس وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية بعد الظهر. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالتة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة مساءً.

وستبث أحداث مباراة أودينيزي و تورينو عبر شبكة قنوات:
Match Football 1 Sport 2 Hungary Arena Sport 1 HD Serbia

يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتحسين موقعه في جدول الترتيب، وسيكون اللقاء فرصة لكل فريق لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث. ستكون المباراة مثيرة ومثيرة للاهتمام، وستحظى بمتابعة واسعة من قبل عشاق كرة القدم.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟