كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد و دورتموند برسم دوري أبطال أوروبا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتجه أنظار عشاق كرة القدم إلى صراع مثير يجمع بين أتلتيكو مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024. يسعى كلا الفريقين للتأهل إلى نصف النهائي، ويعد هذا اللقاء فرصة لكل منهما لإظهار قوته والتأهل للدور التالي.

من المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الفريقين في ملعب سيجنال إيدونا بارك في دورتموند يوم 11 أبريل 2024، بينما تقام مباراة الإياب في ملعب واندا ميتروبوليتانو في مدريد يوم 16 أبريل 2024. يتمتع أتلتيكو مدريد بخبرة واسعة في البطولة، حيث وصل إلى نهائي البطولة مرتين في آخر 10 سنوات، بينما يُعد بوروسيا دورتموند فريقًا شابًا وحيويًا، يمتلك لاعبين موهوبين مثل جود بيلينجهام وإيرلينج هالاند. من جانب أتلتيكو مدريد، يأمل الفريق في قيادة لاعبه البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو لتحقيق الفوز، بينما يعول بوروسيا دورتموند على نجمه الشاب جيود بيلينجهام لقيادة هجومه وتحقيق الأهداف الحاسمة.

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 10 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة أتلتيكو مدريد و بوروسيا دورتموند عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 2 Sport 1 Hungary Sky Sport Uno Italia

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات دوري الأبطال، المعلق المصري علي محمد علي.

يُتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومتكافئة، حيث يمتلك كلا الفريقين إمكانيات هجومية ودفاعية قوية، وسيسعى كل منهما للفوز والتأهل للدور القادم بكل قوة وإصرار.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟