كرة السلة

تفاصيل مباريات الرابطة الوطنية لكرة السلة الأميركية

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

في مباراة مليئة بالإثارة والتشويق، نجح نجم كرة السلة ليبرون جيمس في قيادة فريقه لوس أنجلوس ليكرز لتحقيق فوز مهم على حامل اللقب دنفر ناغتس بنتيجة 119-108، في المباراة الرابعة من الدور الأول لبلاي أوف في الرابطة الوطنية لكرة السلة الأميركية.

بعد أن كان ليكرز متأخرًا 0-3 في السلسلة، نجح جيمس في تسجيل 30 نقطة في هذه المباراة ليُبقي على آمال فريقه في تحقيق التعادل في السلسلة. وقد استفاد ليكرز من عامل الأرض، ورغم تألق النجم الصربي نيكولا يوكيتش من جانب دنفر بتسجيله “تريبل دابل” بواقع 33 نقطة و14 متابعة و14 تمريرة حاسمة، إلا أنه لم يكن كافيًا لمنع فوز ليكرز.

وعلق جيمس بعد المباراة على الأداء الرائع قائلًا: “أحب الربع الرابع، اعرف تمامًا أنه الربع الحاسم ولم ننجح في فعل ذلك ضد هذا الفريق طوال ثلاث مباريات، لكن الليلة حصلت على الفرصة لتحقيق ذلك وأود أن أقوم بهذا”.

ورغم فوز ليكرز في هذه المباراة، إلا أنه لم يبالغ في توصيف الفوز قائلاً: “نحن لا زلنا متأخرين 1-3، لذا كل مباراة ستكون تحدياً بحد ذاتها. قمنا بالأمر بنجاح الليلة لتمديد أمد السلسلة، لكن يجب أن نكون أفضل.

كما تألق أيضًا لاعب الارتكاز أنتوني ديفيس بتسجيله 25 نقطة مع 23 متابعة، وأوستن ريفز ودي أنجيلو راسل بتسجيل 21 نقطة لكل منهما.

وفي سياق متصل، نجح فريق بوسطن سلتيكس في تعويض خسارته المفاجئة أمام ميامي هيت، حيث تغلب عليه في مباراة مثيرة بنتيجة 104-84، ليستعيد التقدم في السلسلة 2-1. وبرز لدى الفائز جايسون تايتوم وجايلن براون بتسجيلهما 22 نقطة لكل منهما.

وفي المباراة الثالثة، اقترب أوكلاهوما سيتي ثاندر من بلوغ الدور الثاني بتقدمه 3-0 على حساب نيو أورليانز بيليكانز بعد فوزه عليه بنتيجة 106-85. وفي نفس السياق، نجح أورلاندو ماجيك في تعادل السلسلة 2-2 بعد فوزه على كليفلاند كافالييرز بنتيجة 112-89.

قد يهمك أيضا/

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟