كرة السلة

تفاصيل مباريات الرابطة الوطنية لكرة السلة التي اقيمت اليوم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

دالاس مافريكس نجح في الوصول إلى نصف نهائي المنطقة الغربية في دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة بعد فوزه الرابع على لوس أنجلوس كليبرز بنتيجة 114-101، ليحسم السلسلة لصالحه بنتيجة 4-2. في المباراة الأولى، قاد لوكا دونتسيتش فريقه بتسجيله 28 نقطة وقدم 13 تمريرة حاسمة و7 متابعات، بينما كان كايري إرفينغ أفضل مسجل مع 30 نقطة.

من جهة أخرى، فرض أورلاندو ماجيك مباراة سابعة على كليفلاند كافالييرز في المنطقة الشرقية بعد فوزه 103-96، حيث سجل باولو بانكيرو 10 من نقاطه الـ27 في الربع الأخير، وقاد فريقه للفوز في مباراة مثيرة. وكان كليفلاند تقدم 2-0 قبل أن يردّ أورلاندو بثنائية على أرضه، وبعد تعادل السلسلة 3-3، ستقام المباراة السابعة الحاسمة يوم الأحد.

دالاس سيواجه في نصف النهائي الغربية أوكلاهوما سيتي ثاندر، الذي فاز بسهولة في الدور الأوّل على نيو أورليانز بيليكانز 4-0. وستكون هذه المباراة مثيرة بين دونتسيتش ونجم ثاندر شاي غيلجيوس-ألكسندر، إلى جانب نيكولا يوكيتش من دنفر ناغتس الصربي.

من ناحية أخرى، لم تكن 50 نقطة من دونوفان ميتشل كافية لحمل كليفلاند كافالييرز إلى نصف نهائي المنطقة الشرقية، حيث قلب أورلاندو ماجيك الطاولة عليه محققاً الفوز 103-96 وفارضاً مباراة سابعة حاسمة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟