كرة السلة

تفاصيل مباريات الرابطة الوطنية لكرة السلة إن بي أي التي اقيمت اليوم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

في مساءٍ مليء بالإثارة والحماس في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين “إن بي أي”، حقق فريق دنفر ناغتس، حامل اللقب، فوزًا مثيرًا على لوس أنجلوس ليكرز بنتيجة 101-99، مما جعله يتقدم بنتيجة 2-0 في سلسلة تصفيات المنطقة الغربية. وقد برز النجم الصربي نيكولا يوكيتش في هذه المباراة بأداء استثنائي، حيث سجل “تريبل دابل” بـ 27 نقطة و20 متابعة و10 تمريرات حاسمة.

من جهته، قاد جوش هارت فريق نيويورك نيكس لتحقيق فوز صعب على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز بنتيجة 104-101، ليتقدم النيكس بنتيجة 2-0 في السلسلة. وكان هارت من أبرز لاعبي المباراة بتسجيله 21 نقطة و15 كرة مرتدة.

وفي سياقٍ متصل، استمرت نتائج إيجابية لفريق كليفلاند كافالييرز الذي حقق فوزًا آخر على أورلاندو ماجيك بنتيجة 96-86، مما جعله يتقدم بنتيجة 2-0 أيضًا في السلسلة.

في المباراة الأولى، قاد يوكيتش دنفر لتحقيق الفوز بتسجيله “تريبل دابل”، بينما تألق جمال موراي في اللحظات الحاسمة من المباراة بتسجيله 14 نقطة من إجمالي 20 نقطة في الربع الأخير، بما في ذلك السلة الفوزية في الثانية الأخيرة.

وبعد المباراة، صرح موراي لقناة “تي أن تي”: “كنت أقول لزملائي إنني سأجدهم عندما أحتاجهم، وكل واحد منهم طلب مني الاستمرار في التسديد”.

وأضاف: “كانت الكرة معي في اللحظات الأخيرة، وعندما نجحت في التسديدات السابقة، شعرت أن التسديدة التالية ستكون ناجحة أيضًا”.

وفي مباراة أخرى، شهدت مباراة نيويورك وفيلادلفيا تقلبات كبيرة، إذ استطاع سيفنتي سيكسرز التقدم للمرة الأولى في الربع الثالث، لكن نيويورك نجح في قلب النتيجة لصالحه في اللحظات الأخيرة، وحسم الفوز بفضل تصويبة ثلاثية من دونتي ديفينشينزو.

وفي مباراة كليفلاند وأورلاندو، كانت المباراة متوترة، لكن كليفلاند تمكن من تحقيق الفوز بفضل تألق دونوفان ميتشل وجاريت ألن.

ستتجه السلسلات إلى المباريات القادمة من إن بي أي بتطلعات كبيرة من الجماهير، حيث يسعى كل فريق إلى التقدم نحو النهائيات بثقة وقوة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟