كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة وست هام يونايتد و ليفربول برسم الدوري الإنجليزي الممتاز

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تستعد جماهير كرة القدم لمشاهدة مباراة نارية تجمع بين فريقي وست هام يونايتد وليفربول، وذلك في إطار الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستقام مساء اليوم السبت 27 أبريل 2024. يدخل ليفربول هذه المباراة بمعنويات عالية بعد أن تمكن من تحقيق الفوز في آخر خمس مباريات له في الدوري الإنجليزي، ويحتل حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 71 نقطة. يسعى ليفربول للفوز في هذه المباراة من أجل الحفاظ على صدارة الترتيب وتوسيع الفارق عن ملاحقيه.
من جهة أخرى، يدخل وست هام يونايتد المباراة بعد خسارته الأخيرة أمام مانشستر سيتي، ويحتل حاليًا المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 48 نقطة. يسعى وست هام لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ليفربول من أجل تحسين موقعه في جدول الترتيب.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 27 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية عشرة و النصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثانية و النصف زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الواحدة و النصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثالثة و النصف زوالاً.

وستبث أحداث مباراة وست هام يونايتد و ليفربول عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 1 Diema Sport 2 HD Digi Sport 1 HD Romania

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث. سيكون هناك حضور جماهيري كبير في الملعب، خاصة من جماهير ليفربول التي تتواجد بكثرة في لندن. ستكون هذه المباراة فرصة لرؤية صراع قوي بين الفريقين، حيث يمتلك كل منهما لاعبين مميزين قادرين على حسم النتيجة بمهاراتهم وقدراتهم الفنية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟