كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة فولهام و كريستال بالاس برسم الدوري الإنجليزي الممتاز

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تشهد الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/2024 مباراة مثيرة تجمع بين فولهام وكريستال بالاس، حيث يلتقي الفريقان على أرضية ملعب كرافن كوتيج في لندن، المملكة المتحدة. فولهام يدخل هذه المباراة بعد خسارته في الجولة الماضية أمام ليفربول بنتيجة 2-1، مما يجعله متشوقًا لتحقيق الفوز وإعادة الانتصارات إلى فريقه. من جانبه، يسعى كريستال بالاس لانتزاع نقاط المباراة على أرضه، وذلك بعد هزيمته في آخر مباراتين له. يذكر أن الفريقين التقيا مرتين هذا الموسم، حيث فاز فولهام في مباراة وتعادل في الأخرى. وبناءً على أداء الفريقين في الجولات الأخيرة، يتوقع أن تكون المباراة حافلة بالأهداف والإثارة.
من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة وقوية بين الفريقين، نظرًا لتاريخهما العريق في الدوري الإنجليزي الممتاز ورغبتهما في تحقيق الفوز وتحسين موقعهما في جدول الترتيب. يحتل فولهام المركز الـ 12 برصيد 42 نقطة، في حين يحتل كريستال بالاس المركز الـ 14 برصيد 33 نقطة.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 27 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثالثة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الخامسة زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الرابعة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السادسة زوالاً.

وستبث أحداث مباراة فولهام و كريستال بالاس عبر شبكة قنوات:
Arena Sport 2 HD Serbia Arena Sport 3 HD Croatia Eleven Sports 2 HD portugal

بعد فوز فولهام في آخر مباراتين له في الدوري، وهزيمة كريستال بالاس في آخر مباراتين له، يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتحسين موقعه في جدول الترتيب وضمان النقاط الثلاث.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟