كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ميلان وروما برسم الدوري الأوروبي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

في مواجهة مُنتظرة ومثيرة، يتقابل فريقا ميلان وروما في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي على أرضية ملعب سان سيرو في 11 أبريل 2024، فيما ستقام مباراة الإياب على ملعب الأولمبيكو في 18 أبريل 2024. يعتبر هذا اللقاء بمثابة استمرار لتاريخ الصراع بين الفريقين، حيث التقيا 33 مرة في مختلف البطولات، حقق ميلان الفوز في 15 مباراة، بينما تعادلا 10 مرات، وفاز روما في 8 مباريات.

ميلان يقدم أداءً مميزًا هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثاني في الدوري الإيطالي، بينما يحتل روما المركز السادس، وهذا يجعل المباراة أكثر إثارة وتشويقًا. يمتلك ميلان بعض الأفضلية كونه يلعب مباراة الذهاب على ملعبه “سان سيرو”، لكن روما يسعى لتحقيق المفاجأة والعودة بنتيجة إيجابية من ميلانو.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 11 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة ميلان وروما عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 3 Rai 1 Match Football 1

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات دوري الأبطال، المعلق حفيظ دراجي.

ميلان، حامل لقب الدوري الأوروبي سبع مرات، يسعى لتحقيق اللقب للمرة الثامنة، بينما يطمح روما إلى تحقيق لقبه الأول في البطولة، ويعتمد على نجمه الإيطالي تامي أبراهام لقيادته إلى النجاح.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟