كرة القدم

الإنتر يفوز على روما بنتيجة 4-2 في الدوري الإيطالي

في إطار الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، شهدت مباراة مثيرة بين فريقي الإنتر وروما على أرضية ملعب الأولمبيكو في روما، حيث استطاع الإنتر تحقيق الفوز بنتيجة 4-2 في مواجهة حماسية جمعت الفريقين.

انطلقت المباراة بتقدم روما في الشوط الأول بهدفين مقابل هدف، حيث افتتح التسجيل للإنتر اللاعب فرانشيسكو أتشيربي في الدقيقة 17 بتسجيله لهدف رائع، ولكن رد فعل روما كان قويًا، حيث نجح جيانلوكا مانشيني في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 28، ثم أضاف ستيفان الشعراوي الهدف الثاني لروما في الدقيقة 44، مما جعل الفريق يختم الشوط الأول متقدمًا.

وفي الشوط الثاني، شهدنا انتفاضة قوية من الإنتر، حيث سجل الفريق ثلاثة أهداف لتعزيز تقدمه وحسم النتيجة لصالحه. بدأ ماركوس تورام بتسجيل الهدف الثاني للإنتر في الدقيقة 49، وتبعه أنجيلينو بتسجيل هدف في مرماه في الدقيقة 56، قبل أن يختم باستوني التسجيل في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، لينتهي اللقاء بفوز مستحق للإنتر بنتيجة 4-2.

هذا الانتصار يعزز موقف الإنتر في سباق اللقب، ويؤكد على جاهزيتهم للتنافس على الصدارة، بينما يتعين على روما النظر في أسباب الهزيمة والعمل على تصحيح الأوضاع في المباريات القادمة.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟