الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مونزا و بولونيا برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الأحد 22 شتنبر 2024، يستضيف مونزا نظيره بولونيا في لقاء هام ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي موسم 2024/25. تُقام المباراة على ملعب يو باور ستاديوم، حيث يسعى الفريقان لتحقيق الفوز وتقديم أداء قوي في هذه المواجهة المتوازنة. تقابل الفريقان 4 مرات، فاز مونزا في مرة واحدة وفاز بولونيا في مباراة واحدة، بينما تعادل الفريقان في مباراتين.
يسعى مونزا لاستغلال فرصة اللعب على ملعبه وتحقيق انتصاره الثاني في الدوري أمام منافس قوي مثل بولونيا. الفريق يأمل في تقديم أداء هجومي يمكنه من حصد النقاط الثلاث المهمة التي قد تدفعه نحو المراكز المتقدمة.
أما بولونيا، فيطمح هو الآخر إلى العودة إلى طريق الانتصارات بعد بداية متقلبة هذا الموسم. الفريق يمتلك طموحات كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه في هذا اللقاء.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 22 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالثة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة زوالاً.

وستبث أحداث مونزا و بولونيا عبر شبكة قنوات:

AD Sports Premium

المواجهة بين الفريقين تعد متكافئة إلى حد كبير، حيث يمتلك كلا الفريقين فرصة الفوز بالنظر إلى التاريخ المتوازن بينهما. ستكون المباراة فرصة جيدة لكل من مونزا وبولونيا لتعزيز موقعهما في جدول الترتيب ورفع معنويات الفريق في هذا الموسم.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version